kfmrc@kau.edu.sa

(25027 ,61453) 00966-12-695-2000

الوحدات المساندة



وحدة العلاقات العامة والإعلام


تعد وحدة العلاقات العامة والإعلام بوابة اتصال المركز بالمجتمع .حيث تتمتع الوحدة بصلات اجتماعية وثيقة مع جميع الأقسام في المركز، الجامعة، الجهات المحلية والدولية ووسائل الإعلام والإعلان . تسعى الوحدة لخلق صورة ذهنية ايجابية عن المركز تساعد في توعية أفراد المجتمع بأهمية البحث العلمي في المجال الصحي وكسب ثقته واحترامه. كما تضم الوحدة قسم السمعيات والمرئيات الذي يسهم بإدارة الفعاليات والأنشطة داخل المركز .

نموذج حجز نشاط

kfmrc-pr@kau.edu.sa

(25027) 00966-12-695-2000

pr
وحدة تقنية المعلومات


تعد وحدة تقنية المعلومات من الوحدات الأساسية الداعمة للمركز في المجال الفني والتقني حيث تقدم الدعم الفني في الشبكات وأجهزة الحاسب الالي وأجزائه بالإضافة إلى توفير الأنظمة وبرامج الكمبيوتر والأدوات المساعدة.
كما تقوم الوحدة بإنشاء ومتابعة الشبكات الداخلية لأجهزة الكمبيوتر وخدمات الإنترنت. ومن مهامها تطوير وصيانة موقع المركز الإلكتروني وتقديم خدمات مشابهة لجميع وحدات المركز.

pr
وحدة التدريب والخدمات البحثية


تقوم الوحدة بتنسيق تدريب وتعليم الطلبة بحيث تسهل على طلبة الكليات العلمية والصحية اتمام موادهم الدراسية التي تتطلب تدريب عملي وفق الخطة كما تقدم الوحدة لخريجي الكليات العلمية والصحية تدريب ملائم للحصول على خبرة عملية. توفر الوحدة لطلاب الدراسات العليا والباحثين القدرة على إجراء أبحاثهم العلمية باستخدام مختبرات مجهزة مسبقًا لإجراء البحوث والتجارب بالتنسيق مع الجهات المعنية .

نموذج طلب تدريب

نموذج إجراء بحث علمي

kfmrc-trsu@kau.edu.sa

(25401) 00966-12-695-2000

pr
وحدة الخدمات الأكاديمية المساندة


تعنى وحدة الخدمات الأكاديمية المساندة بالتنسيق مع الطلبة والجهات المعنية داخل المركز لتوفير ورش عمل متخصصة تلائم احتياجاتهم. بالإضافة لمتابعة الصالة الذكية التي توفر بيئة مناسبة للطلبة والزوار وأعضاء المركز للمناقشة والاجتماع وتصفح الإنترنت.
تساعد الوحدة بالتنسيق مع وحدة وسائل الإيضاح الطلبة والزوار لطباعة ما يحتاجون من وسائل تعليمية متخصصة على ايدي متخصصين.

نموذج حجز الصالة الذكية

kfmrc-ml@kau.edu.sa

(25203) 00966-12-695-2000

pr
وحدة الهندسة الطبية


تقوم وحدة صيانة الأجهزة الطبية بالحفاظ على سلامة وجودة عمل جميع الأجهزة المعملية والبحثية في المركز. يتكون فريق الوحدة من مهندسين وفنيين متخصصين في مجالي الهندسة الكهربائية وهندسة الأجهزة الطبية بالأشراف على اكثر من ٢٠٠٠ جهاز معملي وبحثي وتقديم معلومات وتقارير عن الأجهزة ومستوى جودتها والتأكد من مطابقتها للمواصفات و المقاييس. كما تعمل الوحدة على الصيانة الدورية والتصحيحية, اختبارات قبول الأجهزة الجديدة, الكشف اليومي على المعامل, التخلص ومصادرة الأجهزة منتهية الصلاحية, تبديل اسطوانات الغازات الطبية والبحثية وأخيرا , مراجعة إنذارات المخاطر ونداءات الصيانة على الأجهزة.

نموذج طلب دعم تقني

kfmrc.bem@kau.edu.sa

(25635) 00966-12-695-2000

pr
وحدة السلامة العامة والصحة المهنية


توفير بيئة آمنة وصحية للعامين وللزوار من أهم أهداف الوحدة وذلك عبر تطوير وتنفيذ برنامج السلامة وإدارة المخاطر بالمركز والعمل وفقا للمعايير الدولية لمراقبة الجودة مما له كبير الاثر على المحافظة على بيئة آمنة وصحية للموظفين, للعمل في انسجام لتحقيق أكبر قدر من الانتاجية لتطوير وتيسير إدارة حالات الطوارئ بأفضل الطرق. كما تهدف الوحدة للتصدي للعوائق التي تواجه المركز و تعزيز ممارسات العمل التي تحقق التميز في القيادة البيئية وفقا للقواعد واللوائح المتعلقة بالصحة والسلامة المهنية وحماية الموارد

kfmrc-sc@kau.edu.sa

(-) 00966-12-695-2000

pr
وحدة الصيانة والتشغيل


تقوم وحدة الصيانة والتشغيل بتقديم وتنفيذ جميع الأعمال المتعلقة بالصيانة الدورية الوقائية والطارئة وتشمل صيانة وحدات التكييف المركزي والمصاعد و متابعة الأحمال الكهربائية والمولدات والمحولات ولوحات التوزيع للمبنى واصلاح الأعطال الكهربائية وعمل التمديدات الكهربائية للأجهزة والمعدات والاشراف على عقد الأعمال الزراعية والنظافة ومكافحة الحشرات وتأمين المياه للمنشأة والمتابعة والتنسيق مع قسم الأمن والسلامة والمتابعة والتنسيق مع وكالة الجامعة للمشاريع عند تنفيذ المشاريع والترميمات وخلافها.

البلاغ الموحد 50999

kfmrc.om@kau.edu.sa

(25001) 00966-12-695-2000

pr

آخر تحديث
2/15/2023 9:28:28 AM